منزل > أخبار > صناعة الأخبار > ما مقدار التغيير الذي ستجلبه 5.....
الاتصال بنا
QQ: 2355473736
سكايب: مورنينكلفين
رقم المادة: + 86-158 1877 6906
البريد الإلكتروني: kelvin@glf-tool.com
QQ: 2355473738
سكايب: jinliyang-allin2012 المنتج
رقم: + 86-158 1463 9078
البريد الإلكتروني: allian@glf-tool.com QQ: 23 ...اتصل الآن

أخبار

ما مقدار التغيير الذي ستجلبه 5G إلى رحلاتنا؟

  • الكاتب:YH
  • الافراج عن:2019-07-31

لقد أتت تكنولوجيا اتصالات 5G إلينا بمعدل نقل بيانات استثنائي. تمامًا مثل ظهور 4G في الماضي ، لا يمكن لأحد أن يتخيل أن التغيير من 3G إلى 4G قد غيّر فقط رقمًا ، لكنه غيّر حياة الأرض. يمكن القول أن تقنية اتصالات 4G قد قضت على الأوراق النقدية التقليدية وغيرت الصناعة التقليدية.

لذلك قد نود أن نتخيل أن مجيء 5G سيجلب لنا شيئا؟ 5G كجيل جديد من تكنولوجيا الاتصالات المحمولة ذات النطاق العريض الكبير ، الكمون المنخفض والاتصال الكبير ، لدينا سبب للاعتقاد بأن وصولها سوف يدفع تجربة النطاق العريض للأفراد إلى آفاق جديدة ، مما سيثري عمل الناس وحياتهم وترفيههم إلى حد كبير. الخبرة. ما سنتحدث عنه اليوم هو ما هو التأثير الذي ستحدثه صناعة السيارات على بيئة 5G في كل مكان؟



قبل مناقشة هذه المسألة ، دعونا نلقي نظرة على مقال إخباري: أفيد أن منتدى قمة "خلق حياة جديدة" الذي انعقد يوم 12 يوليو في ليوتشو. أعلنت حكومة بلدية ليوتشو بمقاطعة قوانغشي ، الصين عن الإطلاق الرسمي لأول طريق اختبار عام في العالم يدمج أربعة تقنيات حديثة من 5G ، V2X ، القيادة بدون سائق والقيادة عن بُعد. سيكون Xinbaojun أول من استخدم أول مجموعة محطة 5G في الصين يتم إنشاؤها على طريق الاختبار العام. هناك ثلاث كلمات رئيسية [5G] [V2X] و [New Baojun]. دعنا نوضحها بشكل منفصل.


ما هو 5G؟

بادئ ذي بدء ، نحن بحاجة إلى مراجعة مرة أخرى ما هو 5G. ما يسمى 5G ليس 1G أكثر من 4G. "G" هو اختصار للغة الإنجليزية ، والصينية تعني "الجيل". 5G تعني شبكات الجيل الخامس أو الأنظمة اللاسلكية من الجيل الخامس وهي امتداد لأنظمة 4G. من 1G إلى 4G ، يتمثل جوهر الاتصالات المتنقلة في الاتصال بين الأشخاص ، بينما تتمثل 5G في توسيع الاتصال بين الأشخاص بحيث يمكن توصيل كل شيء ببعضهم البعض.

شبكة 5G لديها ثلاث خصائص رئيسية. سرعة عالية ، وليس فقط تنزيل 30 فيلمًا في ثانية واحدة ، تقنية VR ، AR ، السحابية سوف تتصل بسلاسة مع الحياة ؛ لم تعد الموثوقية العالية ، الكمون المنخفض ، عدم وجود سائق ، والجراحة عن بُعد بعيدة ؛ عدد كبير من المحطات الطرفية ستشكل الإنترنت إنترنتًا واسعًا ومفتوحًا للأشياء ، مما يجعل المنازل الذكية والمدن الذكية ممكنة.

باختصار ، لأنه مع تطور الإنترنت عبر الهاتف النقال ، ستؤدي احتياجات الاتصالات للمستخدمين وتوصيل المحطات الذكية المختلفة إلى توليد كميات هائلة من البيانات. تسمح لنا 5G بمشاركة المعلومات مع أي جهاز ذكي في أي وقت وفي أي مكان ، لإنشاء مجتمع رقمي متنقل بالكامل ومتصل. ستعيد شركة 5G تعريف العديد من الصناعات التي تقدم خدمات متصلة ، من البيع بالتجزئة إلى التعليم ، والنقل إلى الترفيه ، وجميع الصناعات في ما بينها. بالطبع ، لا بد من تغيير طرق السفر لدينا من قبل 5G ، فما الذي سيحدث في المستقبل؟

من الضروري فهم أحدث تقنيات V2X قبل أن نفكر فيها.



ما هو V2X؟

ثم ، بعد أن نفهم 5G وفهم مفهوم "إنترنت كل شيء". ككائن ، يجب أن يكون المشهد في عصر الجيل الخامس هو أن كل سيارة سيتم توصيلها ببعضها البعض كوكيل جديد! هل هذا يبدو وكأنه مفهوم مستقبلي للغاية من الخيال العلمي؟ ولكن في الواقع هذه التكنولوجيا ليست بعيدة عنا ، اسمها يسمى V2X.



V2X تعني مركبة إلى كل شيء ، وهو تبادل المعلومات بين السيارة والعالم الخارجي. هذا كل شيء يحتوي على ما يلي:

1. V2N (مركبة إلى شبكة) تعني الاتصال بين السيارة والإنترنت ، والذي يمكن القول إنه الاتصال الأكثر استخدامًا. تتمثل إحدى طرق التطبيق الشائعة في أن نظام السيارة متصل بالإنترنت من خلال نقطة اتصال هاتف جوال للحصول على معلومات التنقل في الوقت الفعلي أو تشغيل موسيقى الشبكة. هناك أيضًا عدد من أنظمة السيارات التي توفر فتحة بطاقة يمكن توصيلها مباشرةً ببطاقة التدفق للاتصال بالإنترنت.

2. V2V (مركبة إلى مركبة) تعني العلاقة بين السيارة والسيارة. والغرض من ذلك هو تحقيق تحذير من التصادم وتجنب الازدحام عن طريق تبادل المعلومات بين السيارة والسيارة. على سبيل المثال ، عند عبور طريق Panshan السريع ، سوف يضغط السائق القديم على عدة قرون قبل الدخول في الزاوية. والغرض من ذلك هو إخبار السيارة في المنطقة العمياء بـ "إطعام! الشخص الذي يستمع في المقدمة ، يريد العم أن يأتي ويمنحني بعض النقاط". بعد استخدام تقنية V2V ، يمكن إجراء الاتصال بين السائقين دون الحاجة إلى القرن ، ويمكن إرسال المعلومات مثل السرعة والاتجاه إلى بعضها البعض.

3. V2I (المركبة إلى البنية التحتية) تعني العلاقة بين المركبة والبنية التحتية. البنية التحتية تشمل إشارات المرور ، علامات وحتى حواجز الطرق. يبدو أن هذا الاتصال هو وظيفة مضلعة أكثر للسائق ، ولكن في مجال القيادة المستقلة ، لا يزال دور V2I واضحًا للغاية ، والشيء المهم هو أن السيارة نفسها يمكن أن تجد عقبات أمامها.

4. V2P (مركبة للمشاة) تعني العلاقة بين السيارة والمشاة. الغرض الرئيسي من هذه التقنية يشبه أيضًا V2V ، الذي يمنع التصادم من خلال تفاعل المعلومات. ولكن ما يجعل V2P أصعب من V2V هو أنه ليس كل شخص يخرج مع جهاز إلكتروني يمكنه التواصل مع السيارة.




القصد الأصلي من تقنية V2X هو خلق "ازدحام صفر ، صفر تصادم" قيادة الحياة بالنسبة لنا. ومع ذلك ، في الماضي ، عندما كان مشغل الشبكة يتواصل مع مركبات أو منشآت أخرى ، كان تأخير الشبكة مرتفعًا للغاية ، وكان هناك خطر كبير على الأمان. ولكن مع شعبية 5G ، لن يكون التأخير مشكلة في الاعتبار. بالتزامن مع تطوير تقنية V2X ، من المرجح أن تصبح ظاهرة "التصادم الصفري" حقيقة واقعة. عندما تم فتح هذه التقنيات ، أردنا تنفيذها على مستوى التطبيق ، ويجب أن يكون هناك ناقل ، وفي هذا الوقت ، ظهرت Baojun الجديدة.



جين جينباوجون الذكي

تعد New Baojun علامة تجارية تجرأت على أن تكون الأولى ، وأصبحت 5G اتجاهًا جديدًا في صناعة السيارات. لقد كانت الذكاء دائمًا هو الجين الجديد لـ New Baojun ، فما هي سيارة Baojun الجديدة الجاهزة لوصول 5G؟

تشير التقارير إلى أن Xinbaojun قد أجرت اختبار المنتج بسيارتيها الجديدتين المتصلتين بالشبكة الذكية ، وهما RC-6 و RM-5 ، في أول مجموعة لمحطات القاعدة 5G في الصين والتي تم إنشاؤها على طريق الاختبار العام. تم فتح تسع محطات أساسية 9G على الطريق ، وهي أول مجموعة محطة 5G في البلاد يتم بناؤها على طرق اختبار عامة. أطلقت ماركة السيارات الصينية Xinbaojun أول مجموعة محطة 5G في العالم لاختبار الطريق العام ، والتي أبلغت عنها وكالة الأنباء العالمية رويترز. مع 5G تمكين السيارات ، والصين في طليعة اتجاه التكنولوجيا.



تكمن أهمية اختبار منتجات Xinbaojun هنا في أنه في المستقبل ، ستكون Xinbaojun رائدة ذكية ، حيث توفر منتجات ذكية ناضجة للمستخدمين في وقت أبكر من شركات السيارات الأخرى. وفقًا للأخبار الداخلية ، فإن سيارة اختبار Baojun الجديدة كانت قادرة على تحقيق القيادة لمسافات طويلة على الطريق. تعمل Xinbaojun مع Bosch و Botai و China Mobile و Huawei والشركة لتطوير تعاون متعمق في شبكات V2X و 5G ، والقيادة عن بُعد والقيادة التلقائية ، من خلال تقنيات ومنتجات أكثر ذكاءً. سفر المستخدم يجلب المزيد من الاحتمالات. في التحكم الذكي في القيادة ، أعطانا Baojun الجديد الكثير من التوقعات.



في التجربة الذكية ، أصبح Baojun الجديد جاهزًا لشبكة 5G ، وهذا هو نظام شبكة الهاتف المحمول Baojun الجديد. سيتم تسويق شبكات الهاتف المحمول باستخدام تكنولوجيا الاتصالات 5G ، وسيولد أول سيارة شبكة 5G للسيارات من خلال التكرار السريع لأجهزة الهاتف المحمول. لم يعد من الضروري تجريد النظام الإيكولوجي لتطبيق الإنترنت الذي يقوم المستخدمون بتثبيته في السيارة من تطبيق النظام الإيكولوجي للهاتف المحمول الذي اعتادوا عليه ، ويتم التحكم في نظام السيارة بالكامل بواسطة الطاقة الحاسوبية للهاتف المحمول. شبكة الهاتف المحمول Baojun الجديدة هي بلا شك تفسير جديد لنظام شبكات السيارات.

أولاً وقبل كل شيء ، تعد شبكة السيارات المتنقلة Baojun الجديدة أول نظام لشبكات السيارات في التاريخ بدون "سيارة". استبدال Xinbaojun السيارة مع القدرة على الحوسبة وقدرة AI للهاتف المحمول ، وأدركت أن جميع إمكانيات الهاتف الذكي المتقدم كانت مضمنة في السيارة ، وتم وضع السيارة في جيب المستخدم ، مما يجعل شبكة السيارات شبكة سيارة محمولة على مدار 24 ساعة. هذا التصميم له تأثير مفيد للمستخدمين والمطورين.

بالنسبة للمطورين ، فإن تطوير شبكات الهاتف المحمول القائمة على نظام Android أو iOS يتجنب تعقيد إعادة تطوير النظام ، مما يوفر الكثير من الأيدي العاملة وتكاليف الوقت ؛ وبالنسبة للمستخدمين ، فإن السيارة عبارة عن هاتف محمول ، مما يلغي الحاجة إلى سيارة. تتناسب تكلفة تعلم الآلة أيضًا مع عادات الاستخدام اليومي. بعد استبدال الهاتف المحمول بالهاتف المحمول ، يمكن للمستخدم زراعة بيئة الهاتف المحمول بالكامل في تجربة السيارة اليومية ، فلم تعد آلة السيارة بيئة منفصلة ، بل سيتم دمجها في حياتنا اليومية ، مما يجعل السفر جزءًا من الحياة اليومية. . ولم يعد لدينا ما يدعو للقلق بشأن حركة المرور المحدودة داخل السيارة ، فإن شبكة الهاتف المحمول ستواكب استخدامنا اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم تحديث أجهزة الهاتف المحمول ، سيتم تضمين أحدث طاقة الحوسبة المحمولة في السيارة ، فلنستمتع دائمًا بأحدث إصدار.

ولكن هذا لا يفسر شبكة السيارات المتنقلة الجديدة بالكامل Baojun. شبكة Baojun الجديدة للهاتف المحمول ليست مجرد "نقل الهاتف المحمول إلى السيارة" ، بل تعتمد أيضًا على سيناريوهات بيئة السفر والهاتف المحمول لإجراء تعديلات وتطوير جديد. على سبيل المثال ، عندما تأتي إلى السيارة ، يمكنك إلغاء قفل السيارة بمجرد هز هاتفك ، دون الحاجة إلى إحضار مفتاح السيارة ، ولكنه يضمن أيضًا السلامة مع زيادة تبسيط الخطوات إلى الحد الأقصى. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لسيناريوهات استخدام الهاتف المحمول والسيارات المختلفة ، يمكن لشبكة Baojun الجديدة للسيارة إرسال واستقبال WeChat عبر الصوت وتقليل مخاطر الاستخدام وتزويدنا بخدمات اجتماعية مريحة للسفر. ولدت من الهاتف المحمول ، وخدم في مشهد السفر ، وهذا هو المعنى الحقيقي لشبكة الهاتف المحمول Baojun جديدة.



مع تطور تقنية 5G ، سيكون المستقبل عصر المعلومات ، ولم يعد الربط البيني للسيارات مجرد حلم ، بل هو معيار لهذه الصناعة. السيارة الجديدة ليست مجهزة فقط بتقنية معينة ، بل هي مزيج من نظام الملاحة ، القيادة الذكية ، التحكم عن بعد ، إلخ ، لتحرير أيدي المالك وتحقيق تجربة قيادة أكثر روعة. نعتقد أن سرعة القيادة الذاتية في الصين لا تقل عن سرعة الدول الرئيسية في العالم ، وأن وقت وصول الجيل الخامس سيكون أسرع مما توقعنا! كل شخص يحتاج فقط إلى أن يكون مليئًا بالتوقعات ، سوف تجلب لك سفر 5G تجربة رائعة يصعب تخيلها!