منزل > أخبار > صناعة الأخبار > ووجدت السبب في التلفزيون لا يم.....
الاتصال بنا
QQ: 2355473736
سكايب: مورنينكلفين
رقم المادة: + 86-158 1877 6906
البريد الإلكتروني: kelvin@glf-tool.com
QQ: 2355473738
سكايب: jinliyang-allin2012 المنتج
رقم: + 86-158 1463 9078
البريد الإلكتروني: allian@glf-tool.com QQ: 23 ...اتصل الآن

أخبار

ووجدت السبب في التلفزيون لا يمكن أن تحل محل عرض في نهاية المطاف.

  • الكاتب:yh.
  • الافراج عن:2021-11-29

سعر 27 بوصة 4K عرض حوالي 2000 يوان، في حين أن 55 بوصة السعر 4K TV أقل من 2000 يوان، ثم لماذا لا نختار TV أكبر، بدلا من العرض؟

في الواقع، لقد تم استمرار لسنوات عديدة بين التلفزيون وشاشات العرض، والسبب الرئيسي هو أنه مع دخول قوي من شركات تصنيع أجهزة التلفاز الناشئة مثل XIAOMI، وكسر السائد مستوى الأسعار التلفزيون سقطت، والعرض هو أكثر من حيث السعر والحجم. مع ميزة، بعد كل شيء، وسعر تقريبي يمكن شراء 55 بوصة.تلفزيون ال سي ديوبعد

وهذا ما يجعل العديد من المستخدمين لديها هذه الفكرة: هل نفس السعر نشتري جهاز تلفزيون كما عرض هو أكثر فعالية من حيث التكلفة؟ ومع ذلك، قد لا يعتقد ايوجد أن التلفزيون عرض. وفيما يلي سأشرح ذلك بالتفصيل، لماذا التلفزيون لا يمكن أن تستخدم العرض.

ضبط اللون ونمط العرض ليس هو نفسه

التلفزيون هو أكثر ترفيهي، وذلك في الألوان من الألوان، وأكثر هو لإرضاء مقلة العين المستخدمين. على سبيل المثال، صورة من النباتات الخضراء، وTV قد تحسين اللون، وجعلها خضراء زاهية، على الرغم من أن اللون الأخضر الداكن قليلا سوف يكون أكثر واقعية، ولكن الأخضر المضاد للجراثيم هو بلا شك المزيد من مقل العيون. وفي الوقت نفسه، فإن معيار الألوان المستخدمة من قبل التلفزيون والعرض هو مختلف تماما. المعيار الألوان المستخدمة من قبل العرض الحالي هو إس آر جي بي، في حين يستخدم TV مستوى REC.709 أو عدد قليل من المعايير DCI-P3.

电视可以用来当显示器吗?不行

فإن حجم الشاشة تعظيم لون الدقيق لتلبية الاحتياجات اليومية للمستخدم. لأننا استخدام جهاز العرض سواء كان صورة إصلاح، أو الطباعة، فإنه يتطلب أكبر قدر من تأثير الصورة أصيلة. إذا كان لون إنحراف كبير، وسوف تؤثر على التأثير الكلي للعمل. على سبيل المثال، لدينا لطباعة الصور، والتي تبين أحمر على التلفزيون، ولكن الطباعة أصبح من الأحمر الداكن. وقد تسبب التناقض في ضبط اللون كما TV ليتم استخدامها من قبل سطح المكتب.

والرمادي اثنين ليست في نطاق

ليس هناك معيار بين التلفزيون وشاشة العرض، إلا أن اللون ليس في مستوى، ومجموعة من عرض الرمادي مختلف تماما. عادة، نقيس استعادة قدرة الشاشة مع الرمادي بين 0-256. للحصول على عروض احترافية، منذ مطلوب النص أو معالجة الصور، وعرض يمكن أن تعرض في الأساس الرمادي بين 0-256، وهذا هو، وعرض أن كل عرض من أجل 256th تقسيمها إلى بيضاء نقية. التلفزيون هو ليس كذلك يطالب لالرمادي، ومعظمها يمكن أن تظهر فقط في الرمادي بين 16-235، وعرض كامل من 16 أو أقل هو الأسود، ويضم 235 أو أكثر يتم عرض كما بيضاء نقية.

电视可以用来当显示器吗?不行

لمثل هذه الخلافات، مستخدمين الذين يحتاجون لجعل الصور والتركيز على أداء اللون هي كارثة، حتى لو تتأثر المستخدمين العاديين بدرجة معينة. على سبيل المثال، يتم فقدان بعض التفاصيل في اللعبة في لعبة قد تكون كمينا؛ عندما نظرتم الى الصورة، ويرجع ذلك إلى خسارة، والسماح للتخفيض صورة سحر.إكسلفي ذلك الوقت من الجدول، ويرجع ذلك إلى الأسود والأبيض، وتقديم الرماد ليست دقيقة، فإنه قد تكلف الكثير من الجهد لرؤيتها.

الحدة النص التلفزيوني وضوح ليست كافية

ويستخدم استخدام الأساسي من التلفزيون إلى السينما اللعب أو الصور عبة العرض، وميزة المشترك بينهما هو دينامية. لذلك، عندما يتم تطوير TV LCD، سوف يكون الأمثل هو للشاشة ديناميكية، وتعزيز وضوح الصورة ديناميكية، ولكن الآثار الجانبية لإظهار شاشة ثابتة. في الواقع، والبرامج التلفزيونية أن النص لا يكفي واضحة على أن القرار هو منخفض، حتى لو كان 4K TV، قد يكون هناك مثل هذه المشكلة. ويرجع ذلك أساسا إلى مشكلة التحول صورة شحذ، الأمر الذي يجعل النص لا يكفي واضحة، والناس ينظرون المزيد من الجهد.

开启桌面显示新篇章!48吋OLED电视为何成为游戏最强“辅助”?

العرض هو عكس ذلك تماما، وموقعها تواجه المستهلكين على أساس رسم التصميم، تصميم المطبعية. مضمون عملهم هو في الأساس ثابت أساسا، بحيث ضبط الشاشة منحازة نحو الشاشات الثابتة، بحيث من حيث وضوح النص، ودقة اللون والرمادي سيكون أكثر ممتازة.

اكتب في آخر:

كثير من الناس يعتقدون أن التلفزيون والعرض سيصبح في نهاية المطاف نوع من المنتجات.في الواقع، منذ سنوات عديدة، هناك الشركات المصنعة أطلقت مثل هذه المنتجات، مثل الشاشة تدعم الوحدة التلفزيونية المدمجة، في محاولة لإنشاء نص في رقاقة IC، كلا الفيديوين، ولكن التأثير الفعلي غير مرض. جنبا إلى جنب مع الأسعار باهظة الثمن، تم القضاء على هذه المنتجات منذ فترة طويلة من قبل السوق.

في الواقع، استمرت لسنوات عديدة بين التلفزيون والعرض، ويتداخل الاثنان في العديد من الوظائف، فقط في سيناريو الاستخدام.في الوقت الحاضر، من الصعب على التلفزيون والعرض أن تكون أكثر تنصهرا.إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط لتشغيل فيلم، فيمكنك استخدام تلفزيون بشاشة كبيرة للعمل كشاشة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مشهد Office، يجب ألا تكون بمثابة عرض.