منزل > أخبار > صناعة الأخبار > موسوعة الأجهزة: كيفية حل رفرف .....
الاتصال بنا
QQ: 2355473736
سكايب: مورنينكلفين
رقم المادة: + 86-158 1877 6906
البريد الإلكتروني: kelvin@glf-tool.com
QQ: 2355473738
سكايب: jinliyang-allin2012 المنتج
رقم: + 86-158 1463 9078
البريد الإلكتروني: allian@glf-tool.com QQ: 23 ...اتصل الآن

أخبار

موسوعة الأجهزة: كيفية حل رفرف شاشة زهرة الشاشة؟

  • الكاتب:yh.
  • الافراج عن:2021-05-13

تظهر الأخطاء لا داعي للذعر، انظر أولا إلى الواجهة.

مرة أخرى أكسدة بطاقات الرسومات، يتم استبدال مزود الطاقة المتنوعة.

قيادةالتحديث ليس صغيرا، ويمكن استبدال تردد التحديث.

تم محاكمة الأساليب المذكورة أعلاه، ويتم النظر في الشاشة.

الشاشة هي كلها سوداء، ويتم تلف محرك الخطأ المحلي.

فصل وإصلاح الصيانة، اتصل بالمصنع بعد البيع.

مع زيادة اختراق الكمبيوتر، تمكن المزيد من الشباب والمزيد من اختيار منتج العرض المناسب لك. ولكن شراء الزيادات في العرض مع مرور الوقت، قد يكون هناك بعض مشاكل العرض مثل شاشة الزهور، ومضات، وشاشات الخط. في الواقع، ليس بالضرورة أن الشاشة ليست بالضرورة عرض الشاشة بالضرورة، أو قد تكون مشكلة في الأجهزة الأخرى أو الإعدادات ذات الصلة. سيشارك المؤلف اليوم أفكار وطرق حل مشاكل العرض.

لعدوات العرض، يمكننا استخدام التقسيم، ويتم استبعاد جميع طرق كسر.مشكلة عرض مشكلة مضيفة ومشكلة الاتصال بين الأجهزةدعونا الكراك واحد تلو الآخر أدناه.

01. مشكلة المضيف ومشكلة اتصال الجهاز

كما يقول المثل، من الصعب البدء، والمشكلة صحيحة أيضا. لذلك، دعونا نحصل على مسألة بسيطة. في هذه القضايا الثلاث، من الأفضل التحقيق في ذلك. لذلك دعونا نلقي نظرة على الوحدة الرئيسية، لا يوجد سلك فضفاض من الأسلاك من كل جهاز، ومصدر الطاقة غير متصل.

في الوقت نفسه، من أجل تجنب مشكلة نقل السلك نفسه، يوجد صديق شرطي لتجربة اتصال. تجدر الإشارة إلى أن هذا الاحتمال ليس كبيرا جدا. إذا لم يكن هناك أي سلك احتياطي حولها، فيمكنك تخطي وإجراء مراجعة للمرحلة التالية.

硬件百科:遇到显示器花屏闪烁该如何解决?

بعد تحديد أنه لا توجد مشكلة في اتصال الأسلاك، نبدأ في استكشاف المشكلة وإصلاحها. هنا نحتاج أيضا إلى تفكيك المشكلة المضيفة كمضيفمشكلة الأجهزة والبرمجياتمشكلةوبعد على الأجهزة، اتبع الجزء العلوي من الأعلى للقيام بأشياء بسيطة، تحقق مما إذا كان شريط الذاكرة على اللوحة الأم فضفاضة. يمكن للأصدقاء الشرطيين أيضا العثور على كتل وفرك أصابع الذهب.

硬件百科:遇到显示器花屏闪烁该如何解决?

بالإضافة إلى اتصال فضفاض، من الضروري النظر في ما إذا كان يتم استخدام إمدادات الطاقة المتنوعة. هذه الإمدادات الطاقة الدنيا مستقرة، وعندما يكون النظام مشغولا، قد تحتوي الشاشة على ثنائي شاشة الكمبيوتر. إذا كان ذلك بسبب هذا، فيجب استبداله.

硬件百科:遇到显示器花屏闪烁该如何解决?

بالإضافة إلى الأجهزة، غالبا ما تكون شاشة الفلاش غير شائعة بسبب قيادة الأجهزة أو مشاكل الإعداد. يمكننا النظر في اختيار مستقرة نسبيابرنامج تشغيل الرسوماتالإصدار، لا تختار نظام ثابت لقنوات الطرف الثالث. سواء كان ذلك من منظور أمني أو توافق، فإن تثبيت النسخة الكاملة في Microsoft من النظام هو الخيار الأفضل.

硬件百科:遇到显示器花屏闪烁该如何解决?

لن يتسبب إعداد معدل التحديث في الشاشة على شاشة فلاش الشاشة. إذا لم يكن برنامج تشغيل الأجهزة مشكلة، فيمكننا أيضا النقر بزر الماوس الأيمن فوق سطح المكتب في نظام النظام والعثور على عمود معدل التحديث. عن طريق ضبط معدل التحديث، من الممكن حل مشكلة الشاشة Jitter، وميض.

02. الداخلية للعرض

بعد العثور على الأسئلة أعلاه، انظر إلى الشاشة نفسها.

أولا، دعونا نلقي نظرة على ما هو في الشاشة، وفهم الهيكل الداخلي للمنتج يساعدنا بشكل أفضل على حل الخطأ. يتكون الجزء الداخلي للعرض العام من لوحات IC، وهي مجالس الطاقة والسائقين.

نحن نعلم أن بطاقة الرسومات مسؤولة عن تقديم الصورة، وعرض الشاشة مسؤولة عن عرض الصورة المقدمة من الصورة. ومع ذلك، لا يمكن عرض الصورة المقدمة من بطاقة الرسومات مباشرة، ويطلب لوحة برنامج التشغيل الموجودة في الشاشة ترجمة. على وجه التحديد، يتم ترميز الإشارة الافتراضية المرسلة عبر بطاقة الرسومات مرة أخرى. وفقا للمحتوى المشفوع، يتم تطبيق الفولتية المختلفة على جزيئات الكريستال السائلة في لوحة العرض، مما يؤدي إلى تغيير اتجاه الترتيب لجزيئات الكريستال السائل، وبالتالي تنفيذ انتقال من إشارة كهربائية للإشارة البصرية.

硬件百科:遇到显示器花屏闪烁该如何解决?

إذا كان عليك العمل، فعليك أن تحرش. يتمثل لوحة القيادة في ترجمة محتويات إشارة الرسومات، ويجب على لوحة الكريستال السائل تغيير اتجاه جزيئات الكريستال السائلة، والتي تتطلب توفير الطاقة الكهربائية، وهي وظيفة لوحة الطاقة. من ناحية واحدة، يوفر مجلس الطاقة إمدادا للطاقة ذات الجهد المنخفض لوحة محرك الأقراص للتشغيل العادي. من ناحية أخرى، يحتاج لوحة الطاقة أيضا إلى توفير ضغط عال إلى ضوء LED، ويغير جزيء الكريستال السائل الترتيب وبعد

03. تحليل الأخطاء المشتركة للعيادات

بعد فهم البنيات الداخلية للشاشة، يمكننا تحليل سبب الخطأ وفقا لبعض الأخطاء. سيعقد المؤلف من وظيفة لوحة الطاقة ومجلس السائق لمعرفة ما هو جزء من الخطأ الذي غالبا ما تصادفه.

كما ذكرنا سابقا، فإن لوحة الطاقة هي ضوء LED، ويتم توفير لوحة محرك الأقراص. لذلك، لوحة الطاقة هي إشكالية، والمظهر الرئيسي هوشاشةيمكن تقسيمها إلى المواقف الثلاثة التالية:

إذا تم تشغيل الطاقة، فإن مؤشر العرض غير مضاءة. في حالة عدم وجود مشكلة في سلك الطاقة واتصال الواجهة، قد يكون فشل لوحة الطاقة.

إذا تم تشغيل الطاقة، فإن مؤشر العرض قيد التشغيل، ولكن الشاشة سوداء. قد تكون تالفة، بالإضافة إلى لوحة الطاقة، هناك أنبوب LED.

إذا تم تشغيل الطاقة، فإن مؤشر العرض قيد التشغيل، وعلى الشاشة في بضع ثوان وأسود. في هذا الوقت، إنه أيضا لوحة كهرباء أو أنبوب LED.

لوحة محرك الأقراص مسؤولة أساسا عن ترجمة بطاقة الرسومات، وتحكم في محتوى عرض لوحة الكريستال السائل. لذلك، من المحتمل جدا عندما يخرج.هي شاشة الشاشة،وهذا هو، شاشة زهرة، شاشة اهتزاز، شاشة بيضاء، خطوط، إلخ.

硬件百科:显示器花屏闪烁线屏如何解决?

ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي بعض المشاكل؟ طريقتان، واحد هو الاتصال بالشركة المصنعة للإصلاح، والآخر هو مكون مراسلات التسوق عبر الإنترنت، واستبدالها. يوصى بالاتصال بإصلاح الشركة المصنعة أفضل. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الناس، فهو محفوف بالمخاطر. بالإضافة إلى خطر العقار، فإن هذه المخاطر لديها مخاطر أمنية خاصة بها. بعد كل شيء، يوفر مجلس الطاقة الجهد العالي المقدمة من ضوء LED.