منزل > أخبار > شركة أخبار > يوم فردي ومزدوجة أحد عشر كرنفا.....
الاتصال بنا
QQ: 2355473736
سكايب: مورنينكلفين
رقم المادة: + 86-158 1877 6906
البريد الإلكتروني: kelvin@glf-tool.com
QQ: 2355473738
سكايب: jinliyang-allin2012 المنتج
رقم: + 86-158 1463 9078
البريد الإلكتروني: allian@glf-tool.com QQ: 23 ...اتصل الآن

أخبار

يوم فردي ومزدوجة أحد عشر كرنفال التسوق

  • الكاتب:شياو جين
  • الافراج عن:2017-11-11
يوم الفردي وأحد عشر كرنفال التسوق المزدوج
  يوم الفردي يسقط في كل 11 نوفمبر، وكما يشير الاسم، هذه العطلة الجديدة نسبيا هي واحدة حصريا للأشخاص الذين لا يزالون يعيشون حياة واحدة. لقد فوجئت قليلا عندما غوغلد "يوم الفردي" على شبكة الإنترنت، لتجد أن الصين هي الدولة الوحيدة في العالم التي خصصت يوما خاصا للعزاب للاحتفال حياتهم. لمعرفة المزيد عن هذا الاحتفال، اقرأ على. 
أصل يوم الفردي
رهان
  قصة قديمة تقول أنه مرة واحدة كان هناك أربعة رجال واحد، مما يؤدي حياة مملة جدا. لم يكن أي منهم متزوجين، أو كان عشاق، أو فعل أي شيء مثير. لقد جلسوا فقط طوال اليوم ولعبوا جونغ.
يوم واحد لعبوا ما جونغ من 11 في الصباح حتى 11 ليلا. خلال المباراة، بغض النظر عن من فاز، وكانت بطاقة الفوز دائما بطاقة "أربعة أعمدة" (تظهر البطاقة أربعة أعمدة مستقلة متوازية في سطرين). حتى أكثر من مصادفة، كان 11 نوفمبر، أو 11/11. من أجل إحياء ذكرى اليوم، ألقوا عليه يوم الفردي.
ثقافة الجامعة
  احتفل اليوم الفردي لأول مرة في مختلف الجامعات في نانجينغ، عاصمة مقاطعة جيانغسو خلال 1990s. حصلت على اسم يوم الفردي لأن التاريخ يتكون من أربعة "منها". ومنذ ذلك الحين تخرج طلاب الجامعات، وحملوا تقاليدهم الجامعية في المجتمع. اليوم الفردي هو الآن يوم خاص لجميع الشباب المألوف.
الطريقة الرئيسية للاحتفال يوم الفردي هو أن يكون العشاء مع أصدقائك واحد، ولكن من المهم أن كل شخص دفع طريقتهم الخاصة لإظهار استقلالهم. ويحتفظ الناس أيضا بأحزاب "تاريخ عمياء" في محاولة لتقديم عطاء وداع لحياتهم الفردية.
الاحتفال الإبداعي
  لتناول وجبة الإفطار في يوم الفردي، الفردي غالبا ما تأكل أربعة يوتياو (العصي العجين المقلي العميق) تمثل الأربعة "منها" في "11.11" و بوزي واحد (الكعك المحشوة على البخار) تمثل النقطة الوسطى.
  العديد من الفردي أيضا اختيار أن نقول وداعا لحياتهم واحد في هذا اليوم. العديد من حضور أحزاب "تاريخ عمياء" وكثير من الناس يختارون الزواج في هذا اليوم. بالإضافة إلى معنى "واحد" الأربعة "منها" من التاريخ يمكن أن يعني أيضا "واحد فقط" كما هو الحال في "واحد فقط بالنسبة لي". بعض الناس سوف تستخدم هذا التاريخ وهذا المعنى أن أقول شخص خاص بهم أنهم فقط 'واحد' في قلبهم.
  الفردي اليوم قد أصبحت تدريجيا مزدوجة 11 كرنفال التسوق منذ عام 2009، وسرعان ما ينسى الناس أن 11 نوفمبر هو الفردي اليوم.
أصبح التسوق عبر الإنترنت جزءا هاما في حياتنا اليومية. أكثر و
المزيد من الناس التمتع التسوق عبر الإنترنت لأنها لم يكن لديك لإضاعة الكثير من الوقت للذهاب إلى متجر للمنتجات. فقط انقر على الماوس، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه. معظم المتسوقين عبر الإنترنت هم الطلاب أو السيدات مكتب الشباب. وفقا لمسح والملابس والمنتجات المنزلية هي العناصر الأكثر شعبية على قائمة التسوق الخاصة بهم.
  أهم لحظة للمتسوقين عبر الإنترنت هو فورة التسوق يوم 11 نوفمبر 'يوم. في الأصل، هو مجرد يوم للاحتفال يجري واحد، والآن، فإنه يشير إلى أكبر تعزيز على الانترنت في الصين.